Search This Blog

ابحث على الانترنت مجددا

Wednesday, January 18, 2012

Perfumes and Fragrances in the Workplace, etc?


 This debate topic comes from member 

Perfume! For some it may smell beautiful. For others the solvents and chemicals in perfumes, scented candles, and plug-in air "fresheners" can be bothersome.

Some of the chemicals in synthetic scents can be toxic, some are even carcinogens, and can result in headaches, nausea, or respiratory difficulty for sensitive groups.

Perfume is banned within the choir at my Church for these very reasons. So lets clear the air on this topic.

Do some people's perfumes and colognes make you sick?


Moderator Addition: Where does it bother you most? Workplace? Elevator? Are there places where you think perfumes and other scented items should NOT be allowed?

Thursday, January 12, 2012

الاستخدامات الاكلينيكية لدواء الاسبرين Aspirin Clinical uses


فضيحة نوفارتس : خلطت اوية الصداع و تسكين الآلام بدواء منع الحمل



اضطرت شركة «نوفارتس» السويدية لتصنيع الدواء لسحب مجموعة من أدويتها الشهيرة، بعد أن اكتشفت أن عملية التعبئة كانت خاطئة وأدت لخلط مجموعة من الأدوية بآثار بعض أدوية موانع الحمل.

وأدت تلك المشلكة لسحب أدوية «Excedrin»، «NoDoz»، «Bufferin»، و«Gas-X» من الأسواق الأمريكية، وتأتي هذه الأخبار بعد أن قررت الشركة إغلاق مصنع لها في الولايات المتحدة يعتقد أنه السبب وراء هذا الخلط، الذي لم يصدر منه أي شكوى من المستخدمين، حسب تصريحات الشركة.

وذكرت وكالة الأسوشياتيد بريس أن «نوفارتس» قامت بسحب الأدوية، لتخوفها من تأثير ذلك على صحة مستخدميها ووعدت بحل الأزمة في أسرع وقت.

وستسحب «نوفارتس» عقار إكسدرين، الشهير لعلاج الصداع وعقار نودوز للكافيين، اللذين تنتهي مدة صلاحيتهما في 20 ديسمبر 2014 أو ما قبل ذلك.

وستقوم الشركة أيضًا بسحب عقار بوفرين، المخصص لعلاج الآلام بشكل عام، وعقار جاز-إكس لعلاج مشاكل المعدة، والذي تنتهي صلاحيته في 20 ديسمبر 2013 أو ما قبل ذلك.

المصدر : WebMD
المصري اليوم

Egypt Today

Videos